حملة موسعة لمتابعة تطبيق قرارات مجلس الوزراء بالبر الغربي للأقصر

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

قاد نائبا رئيس مركز ومدينة القرنة مصطفى جبريل وحجازي النحاس، بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية، مساء الجمعة 14 مايو، حملة موسعة داخل مدينة القرنة لمتابعة تطبيق قرارات الغلق في المواعيد المحددة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة في هذا الشأن.

وتلاحظ خلال الحملة أن هناك التزام من أصحاب المحال والمقاهي والأنشطة الأخرى المدرجة ضمن قرارات مجلس الوزراء بتوقيت الغلق وتفهم أهمية اتخاذ الاجراءات الحالية التي تتخذها الدولة للحد من انتشار فيروس كورونا، فيما عدا عدد 3 مقاهي قامت بالعمل بعد موعد الإغلاق، وتم اتخاذ الاجراءات القانونية ضدهم، والتحفظ على 11 شيشة، كما أسفرت الحملة عن تحرير عدد 5 محاضر متنوعة، و6 محاضر إشغال.

حملة مكبرة لمتابعة تطبيق قرارات الغلق بمدينة الزينية في الأقصر

كما تم ضبط 22 مواطن لا يرتدون الكمامة بالمواصلات العامة وتم تحرير محاضر، وطلب المواطنين التصالح الفوري ودفع الغرامة المقررة.

يأتي ذلك في إطار توجيهات المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر، بالتأكيد على تفعيل تنفيذ قرارات مجلس الوزارء الخاصة بغلق المحال، والمولات التجارية، والمقاهي، والكافتيريات، والمطاعم، والأنشطة الأخرى المدرجة ضمن قرارات مجلس الوزراء، في الموعد المحدد في تمام الساعة التاسعة مساء؛ للحد من انتشار فيروس كورونا.